الأربعاء، 25 أبريل، 2012

الدمع الدموى وحقيقة الفتاة الممسوسة من ألف جن

هايمولاكريا

فى الأيام القليلة الماضية ظهرت بنت تدعى دينا تزعم أنها ممسوسه من ألف جن وأنها تبكى دما وذلك فى برنامج صبايا على قناة النهار وأود أن اوضح شئ المس والسحر والجن موجود ولكن لا يستطيع من هو ممسوس من ألف جن ان يبقى على قيد الحياة وأن يكون بالحالة الجيده التى ظهرت بها البنت ومثال على ذلك فتاة ألمانية تدعى أناليس ميشيل كانت ممسوسه من ستة جان ولم يتركوها الا ميتة فما بالكم بمن هو ممسوس بعشيرة كامله من الجن ألف جن انا اعتقد أن تلك الفتاه لو كانت ممسوسة فليس من الف جن وليس الجن هو من تسبب فى الدمع الدموى لأنها لو كانت تعانى من الدمع الدموى فهو مرض نادر جدا معروف باسم هايمولاكريا او الدمع الدموى ولو كانت مصابة بتلك الحالة المرضية النادرة فعلا فقد اوهمو انفسهم ان الجن هو المتسبب في بكائها دماً كما ان البرنامج لم يعرض دموع البنت الدموية الا مرة واحده او مرتين كما أنها بكت دموع عاديه جدا اثناء الحوار معها فلماذا لم تبكى دما هذه المره كما انها صرعت بدون أن يتلو الشيخ الذى كان حاضرا معها اى تلاوة للقرأن الكريم بل صرعت عندما سألها هل تريدى الشفاء ام لا ولا يصرع الممسوس الا بالتلاوة او الرقيه الشرعيه.

الدمع الدموي أو الهايمولاكريا (Haemolacria) هى حالة فيزيائية تتسبب فى إدماع الشخص دموعا ممزوجة جزئياً بدماء , يمكن أن تظهر الحالة بإدماع الشخص دماً فعلياً , وليس مجرد دموع آخذة إحمراراً لونياً , هايمولاكريا هو عرض من عدة أمراض , ويمكن أيضاً أن يكون المسبب لهذه الحالة وجود ورم فى الجهاز الدمعى , وغالباً ما تظهر بسبب آثار العوامل المحلية مثل التهاب الملتحمة , أو ضرر بيئى أو إصابات كما يمكن أن تحدث حالة هايمولاكريا حادة على المرأة المخصبة والتى تسببها الهرمونات."ويكيبديا"

وهنا أمثلة على بعض الحالات المسجلة فى العالم للهايمولاكريا:

كالفينو إنمان
كالفينو إنمان:
15 عاما يبكى دما ما لا يقل عن ثلاث مرات في اليوم، دون سابق إنذار يقول عن ذلك "في بعض الأحيان، استطيع ان اشعر به اثناء خروجه وكأنه سيل من الدموع.



توينكلى دويفيدي:
هى فتاة فى سن المراهقة 13 عام تعانى ايضا من حالة haemolacria وتسكن فى ولاية اوتار براديش فى الهند وهى لا تنزف فقط من عينيها، ولكن أيضا من الأنف، والشعر، والعنق وأخمص قدميها. انها تقريبا تتعرق دما، ولكن الغريب أنه لا يسبب لها أي ألم.
توينكلى دويفيدي

من سنوات قليلة مضت، كانت الفتاة طبيعية تماما وفجأة بدأت في النزيف بين 5 و 20 مره في اليوم وكانت باهته جدا وضعيفة بسبب فقدان الدم.

رشيدة خاتون:
هى امرأة من باتنا فى الهند، وهى تعاني من حالة الدمع الدموى. يقطر الدم من عينيها عدة مرات في اليوم، والغريب انها لم تنبذ وعلى العكس ، ينظر إليها على أنها مقدسة والمصلين يأتون إليها ليشهدوا على "المعجزة إلألهية"!!.
كما ان الناس فى الهند تنحنى أمامها بخشوع  رشيدة نفسها تقول: "أنا لا أشعر بأي ألم عندما يحدث ذلك، وإنما هى صدمة لرؤية الدم بدلا من الماء." وتشير التكهنات الطبية أن السبب قد يكون بسبب وجود ورم في الدماغ أو في القنوات الدمعية المعطوبة.


رشيدة خاتون

لذلك يمكن القول ان الفتاه التى جائت فى برنامج صبايا يمكن ان تكون ممسوسه مس عادى وليس من الف جن او غير ممسوسة اطلاقاً لأن ما حدث فى الفيديو يوحى بذلك وأنها لو كانت فعلا تبكى دما فهذا بفعل الحالة المرضيه كما ذكرنا من قبل ولأنها حالة نادرة جدا فقد أوهمو انفسهم ان ما يحدث للفتاة بفعل الجن وانها ممسوسة,هذا ان كانت الفتاة تبكى دم اصلاً, والله اعلم.

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

الحمد لله الذي عافانا

غير معرف يقول...

الحمد لله الذي عافانا

إرسال تعليق